مصرع وإصابة 14  في حادث تصادم بطريق «طنطا - كفر الشيخ» الدولي

حادث تصادم
حادث تصادم

عصام عمارة 
 

شهد طريق طنطا كفر الشيخ الدولي قبل قليل إصابة 12  شخص  ووفاة شخصين إثر حادث مروع  لتصادم بين سيارتين علي الطريق، بسبب السرعة الزائدة وعدم إنارة الطريق .

اقرا ايضا|اصابة شاب في حادث تصادم سيارة بدراجة نارية بالإسماعيلية 

وكان  اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية  قد تلقى إخطاراً من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم بطريق طنطا كفر الشيخ الدولي ووقوع عدد من المصابين.


علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وضباط مرور الغربية بإشراف العميد وائل حمودة مدير إدارة مرور الغربية الي موقع الحادث وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين لمستشفى طنطا الجامعي لتلقي العلاج.

حيث تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق بسبب السرعة الزائدة وعدم وجود إنارة بالطريق مما أدى إلى انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب اكثر من مرة نتج عنها وفاة اثنين من مستقليها واصابة الآخرين بآصابات متعددة بين سحجلت وكسور واشتباه ارتجاج بالمخ ونقلوا لمستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا بواسطة 5 سيارات إسعاف .


وتم  رفع آثار الحادث من علي الطريق بواسطة سيارة الإنقاذ التابعة لمرور الغربية، وتسيير حركة المرور مره أخرى على طريق طنطا كفرالشيخ الدولى وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.